دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-05

جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لعملية كبيرة في إيران


  • هيئة البث الإسرائيلية : الحكومة قررت شن هجوم قوي و كبير على ايران
الراي نيوز - أفادت صحيفة "يسرائيل هيوم"، أن "جيش الاحتلال الإسرائيلي رفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادًا لعملية كبيرة في إيران.

ونقلت عن مصادر في جيش الاحتلال قولها "إننا في مواجهة مباشرة مع إيران"، موضحًة أنّ الرد على إيران قد لا يمنع هجوما إيرانيا آخر على الأراضي المحتلة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن "قائد القيادة الوسطى الأميركية مايكل كوريلا وصل إلى الأراضي المحتلة وسط استعدادات للهجوم على إيران".

يُذكر أنّ مساء 1 تشرين الأوّل 2024، أعلن الحرس الثوري الإيراني أنّ قوّة الجو التّابعة للحرس ضربت بصّواريخ باليستيّة قاربت الـ 200 صاروخًا "أهدافًا عسكريّةً وأمنيّةً مهمّةً في قلب فلسطين المحتلّة"، وذلك ردًّا على اغتيال إسرائيل لرئيس المكتب السّياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية في طهران نهاية تمّوز الماضي، والأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن نصرالله والقائد بالحرس الثّوري عباس نيلفروشان في الضّاحية الجنوبيّة لبيروت في 27 أيلول الماضي.

وكالات
عدد المشاهدات : ( 513 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .